Saturday 3 September 2016

كبير قليلا





+

يحبك مقتصد: DIY خزانة المقسمات تعليمي وصلتني الكثير من الاهتمام في بلدي فليكر سلسلة حول فواصل خزانة أدليت به لحضانة ابنتي حتى ظننت أنني سوف إضافة القليل من البرنامج التعليمي لتلك التي كنت مجنونا بما فيه الكفاية (أو حاملا بما فيه الكفاية) لمحاولة ذلك. وقد أشير إلى أنني لا تستطيع إضافة تعليمي لهذا وذاك بدلا من ذلك إنشاء هذه فواصل للبيع على Etsy. كما أنها متعة كما كانت كانت مجموعة كبيرة من العمل وكنت مضطرة لشحن مئات الآلاف من الدولارات كتعويض لذلك أعتقد أننا جميعا أفضل حالا مع البرنامج التعليمي. لأولئك منكم الذين يتذكرون، تلقيت المزيد من ملابس الاطفال لإيزابيل قبل ولادتها من زوجي وأنا أملك مجتمعة. ايم نتحدث كميات هائلة من ittty بيتي نيسيس الوردي، فساتين، وزرة، ملابس نوم فوتي والجوارب؛ سمها ما شئت، وكان لي أربعة منهم. بما في ذلك حمام الرضع. التي، مثير للصدمة، وأنا لم تستخدم قط. I مطوية كل منهم بدقة ومكدسة لهم بجانب بلدي توريد سترات التدخين الرضع. نما بلدي الخوف مع بطني. كيف على الأرض وأنا ذاهب لتتبع كل هذه الملابس؟ كل هذه الأحجام؟ كل هذه الشماعات؟ (ملاحظة للأمهات جديدة: سيكون لديك ما يكفي أبدا الشماعات الطفل المخزون تصل عندما تستطيع.) قررت أن أضع الرغبة التعشيش للعمل مع بلدي الإيجار الهوس لتنظيم وجاء مع الحل الأمثل: فواصل خزانة محلية الصنع. هذه هي الكثير من العمل، في مجموعها الكثير من العمل، وعندما بدأت هذا المسعى لم أكن أدرك أنه سيكون على النحو مضيعة للوقت كما كان. ومع ذلك، إذا كنت حاملا، وفي خضم تداخل وكأني كنت، وسوف تذهب إلى أبعد سخيفة لإكمال هذا المشروع. أنا متأكد من أن هناك أكثر من طريقة للقيام بذلك ولكن انا ذاهب الى الرد على الطريقة التي ذهبت حول هذا الموضوع. إذا كان أي منكم معرفة أسهل طريقة للقيام بذلك، يرجى التحدث في التعليقات. أنا متأكد من أن هناك الحرفيين هناك الذين سيكون ممتنا إلى الأبد. ورقة الشيء الأكثر وضوحا ستحتاج لهذا المشروع هو ورقة، ورقة رائع أن تحب، وأثخن في أفضل. ذهبت الى المتجر في بلدي المدينة وعثرت على المفكرة ورقة صياغة ساحة كبيرة. كان رائع وأعتقد أن تستخدم جميع ولكن ورقة واحدة. كان مكلفا، وإن كان. أنا لست معتادا على قضاء عشرين باكز على الورق. ستحتاج أيضا ورقة الطابعة أو بعض ورقة أخرى لاستخدام التسميات. بالطبع، يمكن أيضا استخدام التسميات للطباعة وجدت في مكتب تخزين الامدادات. اختيارك. أدوات القطع - وأعني بذلك مقص لكنني أيضا يعني أي أدوات أنيق أخرى من شأنها أن تساعدك على قطع دوائر من منتصف الشماعات وأي أداة أخرى لالهوى حتى الورق. أنا استخدم لكمة ثقب مصممة لجعل حواف مدورة على صور لتقريب حواف على تسميات بلدي. I فاز عليه كجائزة الباب لحضور الخردة الحجز الحزب مرة واحدة، ولكن أنا متأكد من أنك يمكن أن تجد لها في متجر الحرفية. لاصق - اعتدت الاسمنت والمطاط لذلك ولكن أنا متأكد من أن وزارة الدفاع بركة الوحل العمل إذا كنت ترغب في DECOUPAGE لهم. أنا متأكد من أن المواد اللاصقة الأخرى تعمل أيضا. فقط تذكر أن الغراء إلمر يمكن أن تجعد الورق. تجربة ومعرفة ما يصلح لك. باب الحظيرة قالب - أنا جعلت هذا واحد في برنامج فوتوشوب ونشرها على فليكر. التمتع، وتتردد في إجراء أي تعديلات تراها ملائمة لك! تغليف - لم يكن لديك لصفح هذه، ولكنه يساعد حقا لهم آخر. كما ذكرت، يمكنك DECOUPAGE دائما لهم. تتوفر في بعض مخازن التموين المكتب أو في مركز الخدمات نسخة التصفيح. كان أول شيء فعلته معرفة خزانة ملابسي تخطيط منظمة لتحديد ما هي تسميات أردت أن استخدام. اذا كنت استطيع معرفة طريقة لإضافة بطاقات بلدي حتى لم يكن لديك للذهاب من خلال الصداع جعلها، وسوف. لأن ذلك كان هناك الكثير من العمل، وأنا نوع من تريد أن يكون لديك المنقذ صنع تسمية الشخصية. كنت بحاجة لمعرفة كم عدد بطاقات كنت بحاجة لمعرفة كم عدد فواصل عليك القيام بها. ثم عليك نسختين من كل تسمية لأن فواصل هي الوجهين. طباعة قالب خزانة مقسم على بعض الورق البطاقات العش سميكة جدا. بعد كل شيء المطبوعة وقطع وعلى استعداد للذهاب وضع على الجانب الخطأ من واحدة من أوراق بك نزوة وتتبع مع قلم رصاص (عفوا، نسيت أن أضيف أن ضمن المواد - قلم رصاص). وكنت قادرا على احتواء ثلاثة فواصل على كل قطعة من الورق الهوى. أنت ذاهب لتتبع قالب مرتين لكل مقسم لذلك نعول على كيفية العديد من التي تحتاج إليها وضعف ذلك. تعقبهم وقطع كل منهم. بمجرد أن يتم ذلك، يمكنك أن تبدأ عملية طويلة من الإلتصاق فواصل الجانب الخطأ معا. السماح لهم الجافة لحظة. I يقابل فواصل حتى أن لديهم نفس الصحيفة على جانبي ولكني الآن لست متأكدا من السبب في أنني أزعجت. سيكون تماما كما لطيف، إن لم يكن cuter، أن الجانبين متطابقة. بغض النظر، وقطع 'م، الغراء' م معا، واسمحوا 'م الجافة. إرفاق التسمية على كل جانب من المفرق. يمكنك الحصول على يتوهم أو بسيطة مع هذا النحو الذي تريد. اذا كنت استطيع معرفة كيفية الرد على التسميات وثيقة كلمة أدليت به سأفعل بالتأكيد، ولكن لا تحد نفسك. إذا كان لديك فن الخط العظيم الذي يمكن أن يكتب مباشرة على فواصل أنفسهم، أو إنشاء بطاقات جميلة الخاصة بك في فوتوشوب أو Word. أفيري يجعل تلك التسميات تشغيل الحق فقط من خلال الطابعة والتي تعمل دائما، أيضا. كما قلت أنا المطبوعة فقط الألغام الخروج من كلمة، قطع منها إلى جنب، ثم تتوهم حتى الحواف باستخدام لكمة roundening الصور الزاوية. بعد أن يتم إنشاء التسميات ولصقها على وكل جفت يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد أن صفح لهم. إذا كنت قررت السير في هذا الطريق، وترك حافة التصفيح حول فواصل هو فكرة جيدة. لم أكن وبعضهم بدأ يتداعى قليلا. ألم كبير عن الترقق هو أن بعد كل هذا قطع لديك ثم العودة وقطع كل منهم ما يصل * مرة أخرى * قبل أن يتم الانتهاء منها. بصراحة، ومع ذلك، إذا كنت قد ذهبت إلى كل عمل صنع هذه ربما كنت تريد الذهاب الى لهم إلى آخر، وذلك في رأيي انه يستحق ذلك. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تقرأ هذا هناك فرصة جيدة كنت مجنون حامل سيدة الجحيم عازمة على بناء أعشاشها ولكن شيئا لن تمنعك من إكمال هذه المهمة. هذه هي الطريقة التي كان بالنسبة لي. إذا كنت قد اتبعت هذه الخطوات لديك الآن الخاصة فواصل خزانة رائع بك المثالي بالنسبة لك تنظيم طن من ملابس الاطفال كنت تنظيم بقلق شديد، ثم في الثالثة صباحا تنظيم إعادة. أحب أن أسمع من أي شخص أن الذين لديهم القدرة على التحمل لمحاولة هذا. معرفة ما المقاطع التي تريد في خزانتك طباعة الملصقات على ورقة الطابعة، ورقة لطيفة، أو على ذاتية اللصق، والعلامات صديقة للطابعة. طباعة القالب شماعات الباب على ورقة سميكة وقطع. قالب أثر على الجانب الخطأ من ورقة الهوى الغراء ورقتين الفتق الجانب الخطأ معا لكل المفرق. عصا أو التسمية الغراء على كل جانب من المفرق. المفرق صفح قطع المفرق الأسئلة؟ تجارب؟ معرف أحب أن أسمع كل شيء عن ذلك في التعليقات.




No comments:

Post a Comment