Saturday 24 September 2016

مذركير إكستريم ، أي شخص





+

مذركير إكستريم، أي شخص؟ يجب عليك الدخول او التسجيل من أجل تمرير مذكرة في هذا المستخدم. انني اتلقى قلقا بعض الشيء. اشترينا نظام السفر مذركير إكستريم في بيع مذركير مذهلة. وكانت هذه قيمة جيدة، مع مقعد السيارة، weathershield وcosytoe المدرجة. التعليقات كانت كلها ممتازة. نحن لم يكن لديك سيارة، لذلك أردت عربات التي تجرها الدواب قوي جيدة للLO حولها في، ونحن لدينا الكثير من الحدائق والمحميات الطبيعية بالقرب من منزلنا، لذلك أراد أن شيئا جيدا للoffroading جدا. ذلك المناورات وكأنه حلم، يمكن طيها بيد واحدة، وأنه من السهل أن يعدل، لذلك لا شيء من ذلك هو مصدر قلق. ولكن أظل أبحث في العربات الآخرين وأنا هلع. لنا هو مجرد هائل جدا. انها مثل دبابة. انني اتلقى بالقلق حقا بأنني سوف النضال الحصول على جميع أنحاء معها في المتاجر وعلى وسائل النقل العام، والذي قمت به خطأ كبيرا. هو أكثر ثباتا عربات التي تجرها الدواب رأيت من أي وقت مضى - أنه سيحصل لنا من خلال جيش من الأطفال أنا واثق، وسوف تأخذ الكثير من العقاب. أنا فقط bricking ذلك أنه مرهق للغاية وأنا في نهاية الأمر إلى تأجيل ذلك. أي شخص آخر حصل عليه / زيارتها عليه / يشارك مخاوفي؟




No comments:

Post a Comment