Tuesday 20 September 2016

7 طرق ل الرف حتى النقاط حسن صديقة





+

7 طرق لالرف حتى النقاط حسن صديقة من الصعب كما الجحيم للتفكير في سبل لجعل الرجل الخاص يشعر الخاصة التي لا تنطوي على الغذاء، والبيرة، أو. طعام. ولكن هذه المرأة حصلت على الخلاق مع هذه الأشياء لطيف فعلوا لأصدقائهن. تأخذ علما. الإعلان - متابعة القراءة أدناه "I سرا طار أفضل صديق لي الرجل في من استراليا في عيد ميلاده. نحن فاجأه عندما كان وجود بعد عمل المشروبات وكان في مهب بعيدا تماما. بالنسبة لرجل عادة وقد كتم ردود الفعل، والعناق المتكررة في جميع أنحاء أظهر انه حقا كان على سطح القمر ". "مرة كنت مع صديقي عندما شاهدنا هذا اللاعب أنه يؤله. كان خجولا جدا للذهاب متروك له، ولذا فإنني لم المهمة محرجة من يسأل الرجل إذا لم نتمكن من التقاط صورة معه. انها لا تزال صديقي الفيسبوك الصورة ". "والدي الرجل يكون تقليدا سخيفا من صنع" كرسي عيد ميلاد "في كل عام لعيد ميلاد فتى & مدش]؛ كاملة مع البالونات الزاهية واللافتات سنة واحدة كان bummed أنه لا يمكن أن تجعل من المنزل في يومه خاص، لذلك حصلت تفاصيل من أمه وإعادة إنشاء كرسي، وكان سعيدا للغاية ". "لعيد الميلاد سنة واحدة، وأنا قدمت كتاب الأغاني وكلمات في أن ذكرني صديقي. في النهاية، أنا وضعت أغنية كنت قد كتبت عن علاقتنا. كان طوابق و". "كان bummed بلدي الرجل المطعم قد أسرته يملكون للأعمار تم إغلاق للخير، لذلك خططت حفلة مفاجئة بالنسبة له بمثابة يا هلا الماضي في المكان، وكان سعيدا للغاية أن يكون وسيلة خاصة لنقول وداعا إلى الفضاء & مدش] ، وتحيط بها أصدقائه وعائلته ".




No comments:

Post a Comment