Saturday 17 September 2016

العودة إلى المدرسة جيمبوري الهبة مغلقة





+

العودة إلى المدرسة: جيمبوري * الهبة مغلقة * أنا دائما ترقب لحين الافراج عن جيمبوري خطوط الجديدة، وأنا لم أستطع الانتظار لنرى ما خطرت للعودة إلى المدرسة! وسقطت على الفور في حالة حب مع الذكية ليتل سيدة ويونيكورن حديقة في أقرب وقت رأيتهم. (للبيع الآن)، ومنذ أن تم شراؤها من thoselines أصدرت جيمبوري بالفعل ثلاثة خطوط أكثر! مشرق البومة، فتان الأصدقاء، وأنيق Corgie! الخطوط القديمة (الربيع / الصيف) تقدم أسعارا منخفضة لذلك أنا على تكديس الملابس للشيلبي للعام القادم أيضا! من خط الذكية ليتل سيدة لم أستطع مقاومة الطفل النقاط الزي مع مطابقة زهرة الإبزيم دوت القبعة. الخنافس المضيئة، والزهور والمشارب صدفي لجعل الكمال العودة إلى ملابس المدرسة! كما تم شراؤها من خط يونيكورن الحديقة. أنا غير قادر على الحصول على ما يكفي من تول الكشكشة يغطي الرجل وتم شراؤها بالفعل لهم في ألوان أخرى! أنا أحب أن يمكنك مزيج المباراة وطوال السطور. وهنا بعض من البنود اشتريت لشيلبي لهذا الخريف. ما أحب حول جيمبوري هو أنه يمكنك الحصول على مثل هذه الملابس رائعتين لأسعار كبيرة، خاصة إذا كنت قبض على المبيعات، والجمع بينهما مع كوبونات يمكنك الحصول في البريد (نعم بالتسجيل لهم !!) وإذا قمت بالتسجيل ل برنامج مكافآت تحصل على مكافآت مذهلة في الزيادات من 5.00 $ قبالة! جيمبوري بيع الآن من خلال يوم العمل، يمكن أن تتلقى اضافي 40٪ من خفضت بالفعل البنود حتى تتمكن من انقاذ ما يصل الى 70٪! وتذكر الحرة الشحن على أوامر أكثر من 75 $ الهبة مغلقة




No comments:

Post a Comment