Wednesday 14 September 2016

القانون كارتر





+

التحدث مع أصدقائك في القانون في القانون كارتر ولها مكاتب في لندن ومانشستر، لدينا فريق من المحامين المتخصصين لديهم خبرة واسعة في كافة مجالات القانون. تقدم العديد من الخدمات، ونحن يمكن أن تساعدك على المطالبة بالتعويض بعد الحادث الذي لم يكن خطأك، مساعدتكم في العيش أو العمل في المملكة المتحدة أو تقديم المشورة حول المسائل العائلية الحساسة من الوصايا والطلاق. الوصايا الوصية نحن يمكن أن تساعدك على حماية الأصول الخاصة بك واتخاذ القرارات التي من شأنها أن تؤثر الآن مستقبلك. الأمراض الصناعية إذا تأثرت صحتك من خلال عملك أو عمل تاريخي، ونحن سوف ننظر بعد احتياجات لك ولعائلتك. الإهمال الطبي إذا كنت قد تعرضت بسبب سوء الرعاية الطبية، ونحن يمكن أن يوفر لك الدعم والمشورة تحتاج إلى الحصول على الرعاية والتعويض. قانون التوظيف سيكون لدينا فريق ودية الدفاع عن حقوقك والعمل الجاد من أجل التوصل إلى حل إيجابي للمشكلة العمل الخاص ذات الصلة. ونقل الملكية دعونا نركز على التعامل مع الجانب القانوني من التحرك الخاص بك بحيث يمكنك التركيز على الاستمتاع منزلك الجديد. هجرة نحن يمكن أن توجه لكم من خلال عملية تطبيق للعيش أو العمل في المملكة المتحدة، أو أن تصبح مواطنا بريطانيا. الإصابة الشخصية اصابته يجلب كل أنواع الضغوط، ولكن نحن هنا لتحصل على التعويض الذي يستحقونه. قانون العائلة المحامين المدربين لدينا مقاربة القضايا مثل الطلاق والحضانة والعنف المنزلي مع الحساسية واللباقة للوصول إلى النتيجة الصحيحة. يمكن أن تبدأ العملية لا يكون أكثر بساطة دعوة لترتيب استشارة مجانية قاء المحامي لدينا والذي سيناقش حالتك ذات مرة كنت سعيدا للمضي قدما، وسوف تحتاج لملء استمارة يجيز لنا بالعمل نيابة عنك وسوف انشاء الملف الخاص بك على نظامنا والحصول على الحق في العمل بعيدا هيوستن إصابة شخصية المحامي - دارا كارتر كما هيوستن إصابة شخصية محام. شهادة البورد من المجلس تكساس التخصص القانونية في الإصابة الشخصية القانون الابتدائية، I نقدم تمثيل المهنية وفعال وذات طابع شخصي للأفراد والأسر الجرحى والمكلومين في هيوستن، مقاطعة هاريس وأنحاء ولاية تكساس. وتركز ممارستي حصريا على تمثيل أشخاص بجروح. أنا أمثل العملاء أثناء عملية مطالبات التأمين الأولية، في الدعاوى المدنية والمحاكمات أمام هيئة محلفين. خلال مسيرتي لقد ساعدت أكثر من ألف عميل الجرحى ولدي ممارسة الدعاوى المدنية النشطة في هيوستن، تكساس. لقد صوتت المحامي الأعلى للالاصابات الشخصيه في عام 2013 ومرة ​​أخرى في عام 2014 من قبل مجلة Houstonia، ولدي أقصى تقدير AVVO ممكن من 10.0. أنا سميت أيضا "النجم الصاعد" عن ولاية تكساس سوبر مجلة المحامين، تصنيف بنسبة أقل من 2٪ من المحامين في ولاية تكساس التي تحققت. إذا كنت قد أصيبوا بجراح خطيرة من قبل طرف ثالث، وهناك احتمالات سيكون لديك للتعامل مع شركة التأمين، وربما عدة الضباط تعويض من شركة التأمين. من المهم أن نفهم أنك في وضع غير مؤات كبير: شركات التأمين لديها موارد غير محدودة تقريبا المتاحة لهم. إذا كنت تختار للتعامل مع ادعاء الإصابة الشخصية الخاصة بك من نفسك، ومعرفة شركة التأمين متفوقة من عملية يعطي ستساعدهم. لديها شركات التأمين أيضا صراع المدمج في المصالح. الهدف التجارية شركة التأمين (تحقيق ربح وسيم) غير متوافق مع دفع المال على طلبك. واحدة من أهم الأوقات للحصول على مشورة الخبراء القانونيين في الإصابة الشخصية المسألة هو في بداية العملية. من ذوي الخبرة المحامي الإصابة الشخصية يجب أن يفسر تماما عملية لعميل، تساعد على تجنب المخاطر المشتركة وكفاءة العمل نحو الهدف النهائي: تسوية عادلة ومعقولة للمطالبة. هو ضمان لا تؤخذ موكلي شيء أنا أستمتع حقا عن وظيفتي الاستفادة من لأنها غير مألوفة للقانون وغير متأكد من حقوقهم القانونية. إذا كنت في حاجة الى هيوستن إصابة شخصية محام بسبب كنت قد تعرضت الأضرار الناجمة عن إهمال من طرف ثالث، دعوة او البريد الالكتروني لي أو تقديم قضيتك من خلال استمارة على الانترنت. وسأكون سعيدا لتقييم حالتك دون مقابل، وتقديم بعض الإرشادات الأولية. لم المحامي يستطيع أن يضمن نتيجة محددة، ولكن استطيع ان اؤكد أنا أعمل بجد للغاية للتأكد من عادل ومعقول تعويض موكلي عن الأضرار.




No comments:

Post a Comment