Sunday 18 September 2016

العثور على حلم الوطن الآن !





+

العثور على حلم الوطن الآن! لقد كنا في الأعمال التجارية الخدمات العقارية في استيرو، فورت مايرز، فورت مايرز بيتش، سنيبل، وأسواق العقارات كيب كورال الناجحة لسنوات عديدة، وسوف أكون هنا لغيرها الكثير. هذا طول العمر والثقة يأتي من الخدمات العقارية بلدي لعدد كبير من المشترين والبائعين، وتوصياتهم للآخرين أن يؤدي إلى تكرار وإحالة الأعمال التي يبقيني مثمرة وناجحة. كخدمة كاملة استيرو، فورت مايرز، فورت مايرز بيتش، سنيبل، وكيب كورال العقارات المهنية، والعمل مع المشترين والبائعين والمستثمرين في المعاملات العقارية التي تغطي كافة نطاقات الأسعار وأنواع الملكية. سكني أسرة واحدة وندش]؛ بلدي السكنية الخدمات عائلة واحدة تربط المشترين مع البائعين في كل يوم، وأفعل ذلك مع الاحتراف والتفاني الكلي لموكلي. هذا النوع الملكية غالبية المعاملات بلدي السوق، ولكن ليس بعيدا الوحيد الذي لدي الخبرة. الوحدات السكنية وندش]؛ بينما الوحدات السكنية والسكنية، ثيري التركيز السوق مختلفة جدا، وأنا خبير في تقييم الشقق ومساعدة المشترين والبائعين للتعامل مع التمويل والمنزل الشواغل الخاصة لهذا النوع الممتلكات. متعددة وندش]؛ الأسرة وندش]؛ المستثمرون عملاء كبيرة بالنسبة لي. متعددة وندش]؛ خصائص الأسرة هي سوق فريدة من نوعها للغاية. عودة مفصلة على حسابات الاستثمار والتقييم يحتاج المستثمرون لتقييم العقارات المعروضة للتأجير هي طبيعة ثانية بالنسبة لي. التجارية وندش]؛ ما إذا كان لها مركز للتسوق، مبنى مكتب صغير أو مساحة المطعم، وأنا متخصص العقارات التجارية الخاصة بك. الاتصال بي لاحتياجات العقارات التجارية الخاصة بك في استيرو، فورت مايرز، فورت مايرز بيتش، سنيبل، وأسواق العقارات كيب كورال. شاغرة الأراضي وندش]؛ الأرض هي فئة الملكية الخاصة جدا. من السهل نسبيا لإظهار الذواقة طبخ مطبخ التجاري رائعة في الداخل وترى أعينهم تضيء. لها أكثر من تحد لمساعدة المشتري أو البائع لتحقيق الإمكانات في قطعة من الأرض. أنا أفضل في ذلك في استيرو، فورت مايرز، فورت مايرز بيتش، سنيبل، وأسواق العقارات كيب كورال. اتصل بي في 239-425-5671 أو البريد الالكتروني لي للبدء في مناقشة الاحتياجات الخاصة بك. أو ملء هذا النموذج السريع وأخبرني عن مصالح الممتلكات الخاصة بك ونظرة عامة على احتياجاتك.




No comments:

Post a Comment