Thursday 15 September 2016

المكسيكي الشوكولاته الآيس كريم الفلفل الحار





+

المكسيكي الشوكولاته شيلي الآيس كريم هل سبق لك أن صورت الآيس كريم. رحمة الله الواسعة. الحديث عن الإجهاد، رجل. أنا النار أربع وصفات الآيس كريم في حوالي ساعتين، والذي هو مجنون بسرعة بالنسبة لي. (عادة أنتقل بطيئا للغاية.) وكان يجب القيام به مع efficiencybut الذعر بدلا من ذلك، مجموع شيء. كنت هناك مع خطوط براقة من كريم anglaise في شعري، ويمتد من غرفة إلى غرفة، وتبحث عن بالمغرفة، ونظافة العدسات، وOMG! أنا أكره اطلاق النار الآيس كريم أبدا مرة أخرى! يعتقد أميليا كان تصوير الآيس كريم لعبة جديدة وممتعة لذلك بالطبع هي انسحب من غرفة الى غرفة الحق ورائي. إنها أيضا دور البطولة بمحبة في ملطي، غبي الآيس كريم. قالت [ووولدف] تؤكل itshes لا الممي! في الدفعة الثانية من الجليد أسبوع كريم على أي مطبخ دافئ أحمل لكم هذا المستضعف أسابيع. بدأت هذه وصفة بسيطة، ولكن-جدا-أهمية-لي كريم القهوة الجليد. ليس فقط أي كريم القهوة الجليد ولكن كريم القهوة الجليد جعلت مع بعض قهوتي المفضلة في لوس انجليس. ولكن بعد ذلك حصلت مشتتا والتي تنظيف بلدي البشعين درج التوابل وجدت الكنوز. كنوز، وأنا أقول لك. لذلك، فإنه سرعان ما تطورت إلى هذا الوضع الشوكولاته المكسيكية. I نقاش على الاسم. أنا اعتبر كريم الخلد الجليد ولكن بعد ذلك قال أحدهم على تويتر أنه يبدو وكأنه الشامات هي في الآيس كريم، مثل، الحيوان، لذلك قررت ضد ITI أعتقد أنه كان خطوة جيدة. ليست هناك حيوانات NOR جواسيس في هذا الآيس كريم. فقط التوابل رهيبة، والفلفل شيلي ancho. بعض القهوة وكذلك ... تأخذ القفزة. هذا الآيس كريم يبدأ عملية نقع في غاية الأهمية. هذه هي الطريقة التي يحصل الاشياء رهيبة في الآيس كريم دون أن يكون هناك فعلا. قد تبدو سذاجة الشوكولاته الآيس كريم، ولكن الرجل في مختلف جدا. ولكن نوع من الشيء نفسه. غارق في الحليب مع نصف لشيلي ancho المجفف، عيدان القرفة والبن وعدد قليل من التوت البهارات، وبعض الشوكولاته وأعتقد thats عليه. كل هذه الأعمال في نتائج الآيس كريم في تشوكولاتيي قليلا، والتوابل لادن ونكهة ترابية. القاتل فيها.




No comments:

Post a Comment