Thursday 15 September 2016

نحيل الجينز وحقائب حفاضات





+

نحيل الجينز وحقائب حفاضات رحلة امرأة شابة لتكون الأم الرائعة والتي لا تزال البقاء رائع! الثلاثاء يوليو 12، 2011 اتخاذ خطوات كبيرة للأقدام صغيرة. في سن الشيخوخة من 21 أواجه لاتخاذ بعض القرارات الكبيرة كبيرة. لأولئك منكم الذين يعرفونني أنا أكره اتخاذ القرارات. وأعتقد أنه هو أسوأ شكل من أشكال التعذيب. في الآونة الأخيرة بلدي يعرف المقرر الأول في محاولة لجعل هو "ما هو وجهتي المقبلة للمدرسة؟" نحن في مأزق كبير كبير للمال. ولست بحاجة لإنهاء دراسته والحصول على وظيفة. أريد أن أبدأ على هذا القدر من السوء في المدرسة. لقد افسدت دراستي سيئا للغاية. ويؤسفني كل من الخيارات مدرستي. أريد الانتقال. بعيدا عن هنا. لايلا في نهاية المطاف ولكن أيضا لدرو، مدرسة، كل شيء. الشيء الوحيد الذي وقف لي هو عائلتي. ربما أستطيع إقناعهم التحرك معي :) لدينا الإيجار هو ما يصل في ديسمبر كانون الاول ولذا فإننا سوف نرى. حفل زفاف في القادمة جنبا إلى جنب بشكل جيد. هذا هو مشروع آخر مع الكثير من عملية صنع القرار. بلاه! هناك الكثير للقيام به في وقت قصير جدا ولكن نحن حقا قد حققت تقدما كبيرا. أنا متحمس جدا لارتداء ثوبي. وعلى الوقوف أمام الجميع وارتكاب نفسي أفضل صديق لي والحب في حياتي! عن التقدم المحرز في حميتي لقد فقدت 16،5 £. نشكر الرب! لقد كان من الصعب ولكن الامر يستحق ذلك. أنا من كل ملابسي الأمومة. أنا لا تزال لديها طرق طويلة للذهاب ولكن لقد حصلت على اتخاذ خطوة واحدة في وقت و. الأحد تناولت الغداء مع واحد منAngelakarenphotography بلدي BFFL ل. ضعي القليل منه الطفل هو بالفعل 5 أشهر حتى أخذنا لها 5 صور في الشهر. أحبهم كثيرا. هنا لا الحصر. استمتع.




No comments:

Post a Comment