Wednesday 28 September 2016

ملابس اطفال أنواع





+

أنواع ملابس اطفال كما هالوين يقترب في العام الماضي، واحدة من بلدي زملاء العمل من الرجال مازحا حول يرتدي نيسيي للعمل. ايم متأكد من كان يقصد شيئا من هذا القبيل: لكنني على الفور في الصورة له في هذا: عذرا، الأصدقاء. ذكر زميل # 2، أب جديد، بدأ عويل مع الضحك وشرح ما هي نيسيي من الناحية الفنية. مجد له لمعرفة الفرق! أنا، من ناحية أخرى، حاول أن تركز رأيي على قوس قزح والفراشات. ويكفي أن نقول، والبعض منا بحاجة إلى فرشاة على لدينا لغة حوائج الوليد. سواء كنت لأتوقع الأم أو ببساطة مناقشة الأفكار والملابس، ولها شيء مفيد لفهم الأبعاد الخفية بين بعض مواد الملابس، وخاصة عندما يتعلق الأمر نيسيس. إذا كنت جديدا على الجنون طفل الملابس الداخلية، هيريس الرسم أنا خلقت (وجمل الزوج) لتبين لكم كيف انهم ذات الصلة عن: كما كنت تستعد بابيس بنفسك لوازم الطفل المولود، وهنا بعض الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار: وكم من كل بند من بنود تحتاج؟ كنت ذاهبا لتقديم توصيات (يمكنك العثور على الكثير من القوائم على الانترنت)، ولكن ندرك أن كل حالة فميلس مختلفة. بعض الآباء أود أن أغتنم أطفالهن خارج وترك الجميع الاحتفاظ بها، لذلك أتصور أنهم يريدون فعلا لباس أطفالهن في ملابس حقيقية. مثل، شيء آخر من نقابة الصحفيين الفلسطينيين. ثم ثيريس لنا. أن نكون صادقين، كان لدينا طفلنا في الأشخاص الذين ينامون لأكثر من الأشهر القليلة الأولى. ايم تعرق كيندا غال، ماذا يمكنني أن أقول؟ انها عملت تماما بالنسبة لنا! الانتظار حتى بعد استحمام الطفل لشراء أي ملابس الاطفال. الناس يحبون الإهداء ملابس الاطفال والبطانيات، وأصدقاء لطفاء قد توفر اليد لي هبوطا، لذلك الانتظار حتى بعد استحمام الطفل لشراء أي شيء. ايم ليس متأكدا مما اشتريت مادة واحدة من الملابس لدينا طفلة، الآن بعد أن أفكر في ذلك النظر في ما موسم سوف يولد طفلك في. كان لدينا مجموعة كاملة من فساتين رائعتين لدينا طفلة، ولكن منذ كانت طفلة في فصل الشتاء، يتلقى لم تتح لها الفرصة لارتداء الكثير منهم. ايضا لدينا زي الرنة لطيف حقا في خزانة، لكنها قد تكون مجرد التظاهر عيد الميلاد في يوليو. تبخل على الملابس حديثي الولادة الحجم. معظم الأطفال يتخلصون من الأطفال حديثي الولادة (أو ملحوظة) حجم بسرعة كبيرة (وبعض أبدا أنها تناسب على الإطلاق)، لذلك تشبث الإيصالات الخاصة بك والعلامات لأولئك. هناك الكثير من الأشياء ليقول عن ملابس الاطفال، ولكن عندما يتعلق الامر لذلك، يمكنك معرفة ما كنت حقا تريد وتحتاج بمجرد وصول فطيرة كتي الخاص بك. كان إيف بعض الأصدقاء الذين لديهم أطفال الصيف، وأنها مجرد السماح لهم إنطلق بسرعة حول في الحفاظات معظم اليوم! لذلك لا أعتقد أن من الصعب جدا حيال ذلك (كما فعلت)، والتمتع فقط تلك الفخذين واليدين السمين مدمل بقدر ما يمكنك! سكرتير خاص السيد زميل العمل، وأعتقد أن المصطلح الصحيح بالنسبة لك هو منامة القدمين الكبار. ومع ذلك، إذا كنت تبحث نيسيي على الانترنت، من قطعة واحدة ملابس لا تأتي. لذا أعتقد تم frindled الكلمة وعلى الأرجح بخير القول نيسيي بعد كل شيء :).




No comments:

Post a Comment