Saturday 3 September 2016

و تماسي





+

ماذا تعلمت يعمل في متجر ديزني عندما كنت في الكلية في بوسطن في منتصف 90s، عملت بدوام جزئي في متجر ديزني في قاعة فانويل السوق. في الوقت الذي كانت نيو إنغلندس أكبر مخزن ديزني، ولكن الآن ليست حتى فتح أي أكثر من ذلك: يبدو الناس يفضلون شراء أفخم مراكز التسوق المغلقة في الضواحي بدلا من مراكز الحضرية في الهواء الطلق. لماذا لم أعمل هناك؟ لأن 15-30 دقيقة يوميا من الاشكالات النوم أحمق [ورنت] كافية لتعويض 23،5-23،75 ساعة في اليوم من الناس حول الكذب وتشكو مقدار المدرسة على وجه التحديد، وحياتهم بشكل عام، امتص. لذلك أنا هرب إلى أرض السعيدة التي، لحسن الحظ، تدفع لي المال لشنق هناك. وفيما يلي عشرة الأشياء التي تعلمتها في بلدي سنوات من العمل لماوس. 1. على الرغم من أنني كنت في ذلك من أجل المال، فإن الكثير من الناس الذين يعملون في متجر ديزني الحقيقة يدفعون من أجل القيام بعملهم. والمثير للدهشة (أو ينبغي أن يكون مما لا يثير الدهشة؟) عدد كبير من الناس الذين يعملون في شركة والت ديزني هي، في القيام بذلك، تعيش حلم شخصي مدى الحياة. ما إذا كان لها حلم أم لا التي تشارك، وأم لا كنت weirded قليلا من قبل ذلك، ثيريس ما يمكن أن يقال عن كونه محاطا الناس الذين يحبون عملهم كثيرا. ركضوا ديزني مسابقات التوافه في غرفة الاستراحة، لمجرد التسلية. سوف يستخدمونها عطلة وقتهم من متجر ديزني لجعل الحج مكة المكرمة تشبه إلى عالم ديزني. 2. مخزن ديزني يجعل الناس سعداء. باستثناء اللاعبين الذين تم جرهم إلى مخزن من قبل صديقاتهم، فقط عن كل شخص الذين ساروا من خلال تلك الأبواب التي تبتسم على الفور تقريبا. عندما كنا فتح المحل وفتح الأبواب، لن يكون هناك روتيني الحشود في انتظار دخول. A ديزني مخزن هو قطعة صغيرة من ديزني لاند، وقطعة حتى أن القليل يكفي لمساعدة الناس ينسون حياتهم أقل من المثالية خارج المملكة السحرية. كانت حتى الاطفال في متجر ديزني سعيد-I فوجئت دائما في كيفية الأنين قليلا سمعت. فكروا ببساطة انه فائقة بارد لتكون على متجر ديزني بدلا من في المتجر رفيس الانتظار لأبي لإنهاء محاولة على سترات الطيران الصيد. 3. إذا كنت رجل يعمل في متجر ديزني، والجميع سوف نفترض انك مثلي الجنس. في طريقه للخروج، صاح إخوانه واحد على كتفه في وجهي، ونيس كونه لوطي؟ أحب أن أعتقد أنه كان يأتي على أنه متنكرا في زي التهكم حتى لا خرج بنفسه لصديقته. 4. مع مرور الوقت، يعمل في متجر ديزني الإعوجاج تتحلون به من واقع. كنت واقفا هناك، بالملل، في قسم ملابس رجالي (لأنها عادة لم أكن تدع الرجال الذين [ورنت] حقا، المشتعلة حقا العمل في أي قسم إلى جانب ملابس رجالي)، والبدء في التفكير، حسنا، إذا كان لي أن ارتداء واحدة من هذه القمصان، وهو واحد من شأنه أن أرتدي؟ ثم اخترت واحد الذي يكون أكثر احتمالا، وما شابه ذلك الشخص الأقل غير جذابة في إحدى الحفلات، يصبح جميلة ولا يمكن مقاومته. وكانت هذه الظاهرة، إلى جانب ضغط الأقران ضمني من وجهة نظري زملاء العمل الذين سوف تنفق بشكل روتيني نسب كبيرة من أجورهم في ديزني مخزن البضائع التي دفعتني لامتلاك، لفترة وجيزة، وهو 101 كلب مرقش طويلة الأكمام قميص مطرز. في وقت لاحق، أنا فقط سعيد لاني خرجت من هناك قبل اشتريت 300 $ جوفي إلكتروني سترة. 5. في مخزن ديزني، كان العمال دعا أعضاء المدلى بها، وكانت تسمى الاجتماعات اجتماعات المدلى بها. (ويشار إلى الغرفة الخلفية لمرحلة ما يعود، والروائح بشكل مكثف من البلاستيك PVC) عقدت اجتماعات المصبوب في وقت مبكر من صباح يوم الأحد، لأن هذا هو الوقت الوحيد المتجر اسنت المفتوحة. سيكون لي أعضاء المدلى بها زميل يصل في حالة معنوية عالية، وان الاجتماعات يلقي يكون الموضوعات المتعلقة الأفلام القادمة، وخطوط بضائع جديدة، أو العطلات الموسمية. لاجتماع واحد يلقي عيد جميع القديسين، حاولت لبناء زي مكعبات الثلج من أكياس القمامة شفافة والشماعات معطف. افترض الجميع أنني كنت الواقي الذكري. 6. خصم البضائع الصب عضوا هو مكسب تحظى بتقدير كبير من وظيفة في متجر ديزني، ويتم بكثير من كيف كنت ليس من المفترض أن الاعتداء عليه عن طريق شراء الأشياء للأصدقاء وأفراد العائلة. عندما استقلت موقفي، دمرت مدير بلادي بلادي ديزني هوية تحمل صورة حق هناك أمامي. كعضو في الأسرة ديزني، كما أنني تلقيت رسالة كل سنة من الرئيس التنفيذي مايكل ايزنر، شكر لي لخدمة بلدي وتضم زوجا من يمر إلى عالم ديزني. وهكذا كان ذلك لقضاء عطلة الربيع، أصدقائي وذهبت إلى عالم ديزني. جئنا أسفل الجرف الفودكا وعصير خلاطات في نسبة متساوية تقريبا، وذات يوم وجدت نفسي تجول في الضواحي أورلاندو في المطر، المفقودة، بحثا عن الغذاء. 7. الاشياء في متجر ديزني مكلف، ولكن لها بشكل جيد الصنع. بحلول نهاية قتي في متجر ديزني، وجدت نفسي يلاحظ وتهز رأسي في جعل سيئة المنتجات المرخصة من تجار التجزئة غير ديزني. 8. إذا كنت كسر شيء في متجر ديزني ويبدو أنه كان مجرد حادث، لم يكن لديك لدفع ثمنها. أول يوم لي في العمل، وانخفض رجل كرة الثلج العملاقة. أحضرت المدير، الذي أرسله قبالة وطلب مني أن تنظيفه. ايم غير متأكد من الذي كان أكثر مسرور والدهشة، لي أو الرجل. 9. ديزني متاجر بيع الهدايا التذكارية سل الرسوم المتحركة التي قد يكون مخطئا للرسومات الفعلية المستخدمة في صنع أفلام ديزني. بالنسبة للجزء الأكبر، فهي ليست: هم نسخ من تلك سل الأصلية، التي نشرت في طبعات محدودة. يمكن سل الرسوم المتحركة تكلف آلاف الدولارات، مما يجعلها أكبر البنود تذكرة في متوسط ​​ديزني المتجر. إذا يمكنك بيع سل، كنت النينجا ديزني. 10. أغنية من الجنوب. أنت لا تتحدث عن ذلك. وشيء واحد تعلمته بعد أن ترك العمل في متجر ديزني: في التناقض إلى الإجابة رقم تم إعطاء السياح أكثر سؤال شائع لمدة ثلاث سنوات، ويقع البيت المحار الاتحاد في الزاوية الجنوبية الشرقية من فانويل هول سوق، وليس ل الركن الشمالي الغربي. عذرا. جاي جابلر




No comments:

Post a Comment