Sunday 2 October 2016

Toysrus يجعل جيدة على قبل النظام amiibo إلغاء





+

ToysRUs يجعل جيدة على قبل النظام Amiibo إلغاء في أواخر الأسبوع الماضي ToysRUs مصممو الأزياء التي قد تكون قد اجتمع مع Amiibos تماما مفاجأة عندما تلقت رسالة بالبريد الالكتروني من الشركة تفيد فيه أن ترتيبها قد ألغي أمر مسبقا؛ كان لي Lucario طلبها مسبقا وكان واحدا من هؤلاء العملاء. وقد التقيت لأول مرة مع الإحباط، ولكن لم تفاجأ تماما منذ شعبية Amiibos قد ارتفعت. لحسن الحظ كان إلغاء خطأ، وهذا في نهاية الأسبوع الماضي وصلتني متابعة البريد الإلكتروني الاعتراف الخطأ مع وعد من فرصة أخرى للنظام. وجاءت تلك الفرصة هذا الصباح، مع مكافأة إضافية. بدلا من مجرد السماح لي أن أكرر طلبي شراء سمح لي في الواقع ليس فقط لإعادة ترتيب بلدي الأصلي أجل Lucario لكن كان مخفضة أيضا إلى 10،99 $. وبالإضافة إلى ذلك سمح لي أيضا قبل النظام أكثر من مجرد Lucario بسعر مخفض. أنا بالفعل ما يلي أمر مسبقا في مواقع أخرى، ولكن أخذ أوبورونيتي أن تأمر آخر فقط في حالة كان التعبئة والتغليف البائد. أنا لم فعلت هذا عادة، ولكن يوم الاثنين كنت قادرة على التقاط بلدي حفرة قبل النظام في GAMESTOP وكان الموظف شرائح التعبئة والتغليف حفرة أثناء فتح مربع الشحن. لهذا السبب أود أن يشعر أكثر راحة وجود ثاني عادل في القضية. العربة amiibo - شراء الحد: 2 كابتن فالكون amiibo - شراء الحد: 1 Lucario amiibo - شراء الحد: 2 ميجا مان amiibo - شراء الحد: 2 حفرة amiibo - شراء الحد: 1 الشيخ amiibo - شراء الحد: 2 سونيك amiibo - شراء الحد: 1 تون رابط amibbo - شراء الحد: 2 كيف يعمل الخلاص؟ سوف تتلقى البريد الإلكتروني أدناه مع وصلات إلى البنود كنت عرضت لإعادة الشراء. لا NOT إعادة توزيع هذا البريد الإلكتروني مع التعليمات البرمجية الخاصة بك، بل هو رمز القسيمة استخدام واحد لتخليص أوامر ما قبل الخاص. إذا كنت تتبع الروابط ستلاحظ أن TRU رفعت سعر كل Amiibo إلى 999،99 $ من أجل القضاء على إمكانية الروابط يجري توزيعها. عزيزي [اسم العميل]، وعلى سبيل المتابعة إلى البريد الإلكتروني أرسلنا لكم قبل أيام قليلة، ونحن التواصل فيما مؤخرا إلغاء النظام amiibo بيع مقدما بك وتزويدك بمعلومات حول كيفية إعادة الشراء. كما كنت قد تعرف بالفعل، amiibo المنتج هو في ارتفاع الطلب. للتأكد من أن نقدم لكم أول فرصة لشراء هذه المواد قبل أن لدينا إعادتهم إلى مخزوننا العام على الانترنت للآخرين للشراء، ونحن نقدم لكم مع وصلات إلى صفحة المنتج كل بند. لأسباب فنية، وصفحات المنتج هذه تظهر سعر التجزئة لهذا البند بأنها 999،99 $، ولكن سوف نقدم لكم مع الانترنت فقط، لمرة واحدة استخدام التعليمات البرمجية التي، عندما دخلت، سوف نقوم بتعديل السعر إلى سعر التجزئة العادية. وبالإضافة إلى ذلك، في حين أننا قد عرضت في البداية البنود amiibo في 13،99 $، ونحن سعداء أن أتقدم إليكم على أسعار مخفضة من 10،99 $ بسبب الإزعاج لاسترداد رمز، يرجى اتباع هذه الإرشادات البسيطة: 1. اضغط على الرابط (ق) أدناه لعرض العناصر amiibo كنت ترغب في إعادة شراء وإضافة البند (ق) لك العربة * يرجى ملاحظة، للتأكد من أن الجميع لديه فرصة لإعادة شراء البنود الخاصة بهم، لدينا محدودة لل كمية يمكنك شراء لكل عنصر. وترد حدود كمية أقل من قبل كل وصلة. 2. انتقل إلى الخروج مرة واحدة لديك البند (ق) كنت ترغب في شرائها في سلة التسوق الخاصة بك 3. تطبيق رمز الترويج في مجال شفرة ترويجية خلال عملية الخروج واختر 'تطبيق' 4. وسيتم تطبيق خصم لطلبك، ويمكنك أن تنتقل إلى الشاشات دفع بعض الأشياء الهامة التي يجب ملاحظة: لا يمكن إلا هذا الرمز الترويجي استخدامها لأمر واحد وهو صالح فقط من أجل البنود amiibo المدرجة أدناه. ينتهي هذا العرض الاثنين 29 ديسمبر، 2014 في الساعة 11:59 EST، في الوقت الذي سيتم اعلان البنود المتاحة لتوافر انتظار الجمهور العام. لا تزال تعتبر هذه البنود البنود بيع مقدما وسوف لا يتم شحنها حتى تاريخ المصنعين الشارع. يرجى استخدام هذا الرمز: XXXXXXXXXXXXX هذه البنود Amiibo سيكون متاحا فقط في Toysrus من خلال الروابط أدناه. عموما أنا لم أستطع كانت أكثر سعادة مع كيفية التعامل مع TRU الحادث، بالإضافة حصلت على خصم فرصة أخرى لمرحلة ما قبل النظام قليلة اضافية. لعبنا بشكل جيد TRU.




No comments:

Post a Comment